fbpx
  • الأربعاء. أكتوبر 16th, 2024

الجمع العام التجديدي للمكتب التنفيذي للجمعية

يناير 6, 2022
يوم الثلاثاء السابع من دجنبر 2021 عقد الجمع العام التجديدي للمكتب التنفيذي لجمعية آفاق لـتأهيل و إدماج الأشخاص فـي وضعية إعاقة Association ARIPH. فبعد أربع سنوات من العمل الدؤوب وتحقيق العديد من الانجازات بما تخللها أيضا من صعوبات وتحديات تنتهي الولاية الثانية للمكتب برئاسة الأستاذة مريم لحويمد.
خلال الجمع العام قدمت الأستاذة مريم حصيلة ترأسها للمكتب من خلال تقرير أدبي و مالي وتقديم تقييم موضوعي لمسار قيادتها للجمعية وكيفية تعاملها مع التحديات السابقة خصوصا في فترة جائحة كورونا . ثم تم انتخاب الأستاذ المحجوب الدوة لرئاسة الولاية الثالثة للمكتب التنفيذي والذي اعرب عن التزامه بفلسفة وقيم الجمعية والسير على نفس النهج السابق، كما أكد على جاهزيته لتنزيل مخرجات ورشات التشخيص المؤسساتي الداخلية وتوصيات الخلوة الجماعية التي سطر خلالها المخطط الاستراتيجي للجمعية خلال السنوات القادمة ، بما فيه من تنظيم وهيكلة إدارية جديدة تتماشى مع الرؤية والرسالة التي تسعى الجمعية إلى تحقيقهما وتنزيل الأهداف المحددة في القانون الأساسي.
انتهى الجمع العام في جو من المسؤولية ونكران الذات و الحث على الاستمرارية في التطوع والإيثار من أجل مصلحة الجمعية التي تقدم رسالتها النبيلة خدمة لقضايا الإعاقة و استجابة لتطلعات الأشخاص ذوي الإعاقة.